رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "الهيل" يفتح النار مجددا على "مبارك الدويلة" ويتوعد بفضح علاقته السرية بالقذافي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بث المعارض القطري خالد الهيل، مقطع فيديو عبر "يوتيوب"، يرد فيه على التغريدات التي خرج بها مبارك الدويلة، مؤخرًا.
وشن "الهيل" هجومًا شرسًا على "الدويلة" مؤكدًا أنه كاذب ومنافق ومتواطئ مع القذافي في التسجيلات المتآمرة ضد السعودية. وبدأ "الهيل" مقطع الفيديو، بقوله: "مبارك الدويلة وأخوه ناصر لهم باع طويل في التهرب من المسؤولية، ويوم ما غزا صدام الكويت، كان أول الهاربين ناصر الدويلة، لذلك أنا أطالب الحكومة الكويتية بأن تتحفظ على هؤلاء المجرمين كتدبير احترازي". وأشار، إلى أن مبارك الدويلة ظهر في أحد البرامج على الانترنت، وهاجمه ووصف "الهيل" بالنكرة، وتحداه أن يُنزل أي تسريب على مبارك الدويلة بأنه أساء للسعودية. ونوه "الهيل"، إلى أنه بالفعل نزّل، تسريب عن إساءة "الدويلة" للسعودية، لافتًا إلى أن التسريبات ستتوالى خلال المرحلة المقبلة وأنه يحتاج فيها إلى مزيد من الوقت حتى يتسنى له أن ينشرها بشكل واضح.
وقرأ "الهيل" بعض التغريدات التي نشرها "الدويلة" على صفحته على موقع "تويتر"، قائلًا: "أنا بقرأ لكم تغريداته وأرد على هذا التافه المدعو مبارك الدويلة.
ولفت "الهيل"، إلى واحدة من هذه التغريدات التي نشرها الدويلة في وقت سابق ونصها كالآتي: "في لقائنا مع القذافي حدث حوار نقلت تفاصيله في حينها للشيخ صباح الذي طلب مني ابلاغ الملك سلمان به وتم ذلك في نفس اليوم حيث طرح القذافي فكرة استخدام القبائل لزعزعة أمن الخليج ! وقد اضطررنا لمجاراته في حديثه لطمأنته ومعرفة ماوراءه وبصراحه لم نجرؤ على معارضته ونحن معه بالخيمة!!".
وعلق الهيل على هذه التغريدة بقوله: "مبارك الدويلة هل هو مغفل أم يتغافل، مؤكدًا أن كلامه يحمل اعترافًا منه بصحة التسجيلات التي نُشرت عنه، متهمًا إياه بأنه تواطئ مع القذافي في التسجيلات، وأنه عمل من القذافي كأنه أميرًا للمؤمنين". وأردف: "لو تروا التعظيم والتبجيل للقذافي والله تُصعقون وتُصدمون، أنا ما شفت في حياتي مرتزقة مثل مبارك الدويلة، أو حاكم المطيري، فالتملق وصل لمرحلة عجيبة"، مضيفًا: "هو يعلم أنه منافق وكاذب، ويعلم أنه متواطئ مع القذافي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up